بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة  

اليوم عندنا شرح بسيط لفتح حساب في مصرف الراجحي السعودي اون لاين

وانشاء الله يكون الشرح بسيط جدا وميسر وراح نخلي الدرس عباره عن نقاط سهله

نبدا الان بالشرح 

اولاً : نقوم بالدخول عبر هذا الرابط لتسجيل


https://eservice.alrajhibank.com.sa/AOW?Lang=AR



بعد الدخول الى الرابط راح تطلع لم مثل هذي الصفخة وهي شروط مصرف الراجحي 







نعمل مثل ماموجود في الصوره ونضغط التالي

 بعد الضغط على زر التالي راح تفتح لك نافذه جديده  كما في الصوره لتعبيئة البيانات الشخصية








ثم اتبع الخطوات التالية جميعها لتفعيل حساب قانوني شرعي 100% ومبروك عليك الحساب









اي استفسار انا موجوده 


انشاء الله  استفد الجميع 


شرح فتح حساب في بنك الراجحي عن طريق النت, شرح فتح حساب في مصرف الراجحي عن طريق النت, فتح حساب في البنك الراجحي, فتح حساب اون لاين في نبك الراحجي, شرح فتح حساب, فتح حساب بنك الراجحي

26 التعليقات Blogger 26 Facebook

  1. السلام عليكم اذا ما كان عندي رقم بريد ؟؟

    ردحذف
  2. طب لو انا بمصر وعاوز افتح حساب في الراجحي بأسمي ينفع ولا ؟؟

    ردحذف
    الردود
    1. عادي يفتحون لك حساب بس ضروري تاتي الى البنك لتاكد من هويتك وبياناتك الشخصيه

      حذف
  3. يقو لي خطا في الرمز البريدي

    ردحذف
  4. انا فتح حساب بس الخطوهر ونستها اي ما حدد الفرع والان لما ابغى ادخل تظهر لي رسالة
    نأسف,خطأ أثناء معالجة

    ردحذف
  5. سؤال اذا ممكن بالنسبه لخطوة البريد مايقبل ملاء الخانه ايش السبب؟

    ردحذف
  6. سؤال اذا ممكن بالنسبه لخطوة البريد مايقبل ملاء الخانه ايش السبب؟

    ردحذف
    الردود
    1. لازم تحط بريد بس انت حط اي بريد اكتب بقوقل بريد السعوديه وحط الرمز حقه وجرب كذا بريد

      حذف
  7. يا اخوان صار لي شهر اسوي وفي النهايه الرمز البريدي يطلع خطا مع العلم سويت عدة رموز في كل محاوله

    ردحذف
  8. لوسمحت ضرور ضروري ضروووووووووووووري
    كملت كل السبع الأجرائات من غير ما يوقفوني و الحمد لله
    في النهايه يكتبو لي : الرجاء التأكد من صحة بياناتك قبل إرسال الطلب
    ؟؟؟؟؟؟
    تأكدت و كل شئ بس أبي أفهم كيف أعمل أرسال الطلب لي خمسه أيام و مني عارفه وش أسوي
    إلي يجاوبني الله يحققله كل إلي يتمنه

    ردحذف
    الردود
    1. فيه تحت شي تضغطين عليه واذا مالقيتي اضغطي انتر طوالي

      حذف
  9. كملة كل شي وارسلتها ولم تاصلني رسال لي يومين انتظر مع اني سجل لشخصين من جوالي واحد جاته ةالثاني ماصار شي. دلوني ياهل الخير. ربي احفظ امهاتكم وامهاة المسلمين واسكنهم جناتك وارحمهم

    ردحذف
  10. السلام عليكم كملت كافة البيانات بس م وصل لعندي رد ؟؟

    ردحذف
  11. وصلتني رساله بعد 24ساعه وفيها ارقام سريه ليس رقم ايبان ورحة البنك تبع النساء طبعا الراجحي والموظفه تقول ليش بتفتحي حسابققلت شخصي الي احفظ مالي فيه قالت لازم تدفعي 5000وافتحلك حساب تكفون ايش الحل معهم

    ردحذف
  12. انا كملت كل الخطوات بس وشلون احصل رقم الايبان

    ردحذف
  13. اكمل كل بياناتي ويوقف عند الدخل البيانات الماليه لما اضغط التالي ما تتغير الصفحه للتالي

    ردحذف
  14. انا سجلت. بيناتي بس ماجاني رقم الايبان

    ردحذف
  15. اذا ممكن تشرح لي كيف الصندوق البريد :)

    ردحذف
  16. لو سمحت الرمز البريدي ماذا أكتب

    ردحذف
  17. لا يوجد لدي رمز بريدي ولا صندوق بريد , كيف اتجاوز الخطوه

    ردحذف
  18. ابحث في قوقل عن الرمز البريدي السعودي بجيك رابط ادخل تجيك خريطه المملكه اكتب اسم مدينتك والشارع واعمل بحث بيطلع لك رمزها ف الخريطه

    ردحذف

 
أضف معلومة © 2014. جميع الحقوق محفوظة. نقل بدون تصريح ممنوع اتصل بنا
Top