تعلم الربح من موقع أد فلاي   adf.ly


هل تمتلك حساب تويتر أو مدونة أو موقع إلكتروني أو منتدى وتريد أن تربح منه دولارات يومياً وشهرياً وسنوياً؟

الحل بسيط ويوجد في موقع أد فلاي وذلك عبر اختصار الروابط لكن ما معنى "اختصار الروابط"؟
الإجابة: اختصار الروابط هو تقصير الرابط الخاص بالموضوع الذي تنشره على موقعك ليكون أفضل حين تداوله ومشاركته و موقع أد فلاي يقدم هذه الخدمة وليس فقط يقدمها لك بل تربح منه أيضاً.
وفكرة موقع أد فلاي قائمة على وجود مُعلِن ووجود ناشر حيث يقوم الناشر باختصار روابط المحتوى المتواجد في موقعه عبر الاشتراك في خدمة موقع أد فلاي ثم يضعها مرة أخرى في موقعه الإلكتروني ومن ثَم يأتي الزائر ويشاهد الموضوع ثم يضغط على الرابط الذي سيقوم بالتحميل عبره برنامج أو فيلم أو أغنية أو درس..إلخ.
وبمجرد ضغط الزائر على هذا الرابط المختصر تظهر له مجموعة من صفحات المواقع الاخرى فجأة وهي بالأساس صفحات "المُعلِن" والذي يحصل على زوار بهذه الطريقة باشتراكه بموقع أد فلاي، وكلما ازداد عدد زوارك كـ "ناشر" كلما ازدادت أرباحك في موقع أد فلاي.
وأكثر المواقع الالكترونية التي تتعامل بنظام اختصار الروابط هي المنتديات التي توفر روابط لتحميل الأفلام والمسلسلات، والدراما، والأغاني والبرامج إلى ما غيرها من الروابط التي تحتاج إلى تحمل ويعتبر موقع أد فلاي هو الأكثر تميزاً في اختصار الروابط وكذلك في الربح.
وإذا كنت معلِن فأنت ستتمتع على موقع أد فلاي بالإعلان الآمن فلا توجد عليه أي فيروسات أو ملفات اختراق وتتم مراجعة ذلك 24 ساعة يومياً، والمعُلِن يدفع لزوار موقع "الناشر" بحملات إعلانية تبدأ كحد أدنى بـ 4 دولار يتم دفعها باستخدام موقع "باي بال". أو عن طريق موقع بايونير.
ويوفر موقع "أد فلاي" لوحة تحكم جيدة تستطيع أن ترى عبره كم حققه كل رابط من أرباح وقد وصل عدد مستخدمي هذا الموقع حتى كتابة هذا المقال أكثر من اثنين مليون و287 ألف و764 مستخدم.
وموقع أد فلاي للأسف لا يدعم اللغة العربية بل يدعم 4 لغات هي الانجليزية، الأسبانية، والهولندية، والصينية، وللاشتراك عليه لابد أن يكون لديك حساب على موقع "باي بال"، أو "بايونير".



بالصور شرح التسجيل على موقع أد فلاي



سنذكر شرح كيفية التسجيل على موقع أد فلاي وشرح وافي لكل ما فيه.
بداية ندخل الموقع على الرابط التالي:

 

http://adf.ly




بعد الدخول على الرابط المذكور سابقاً نضغط على كلمة join now  كما هو موضع بالصورة بالاسفل:






بعد الضغط على كلمة join now   ستظهر لك نافذة منبثقة كما هو مبين في الصورة التالية:


 




وسنقوم بشرح ما في هذه النافذة بالترجمة الكاملة:
اول جملة يقول لك please fill out the form to register for your free adfly accont أي يقول "من فضلك قم بمليء الاستمارة للتسجيل مجاناً لحسابك على موقع أد فلاي".

وتكتب في خانة your name  اسمك
وخانة user name الاسم الذي ستستخدمه
وخانة email البريد الالكتروني
وخانة retype email اعادة كتابة البريد الالكتروني
وخانة account type  تختار نوع الحساب وستجد خيارين
إذا كنت ناشر اختر هذا الخيار link shrinker: creat shortened urls and earn moner ويعني اختار اختصار الروابط واربح المال، وإذا كنت معلن عليك اختيار الخيار الثاني والذي يقول advertiser: pay to advertise your website on adfly ويعني معلِن أربح من خلال الإعلان على أد فلاي.

ثم تكتب بالاعلى كلمة السر في خانة password  وتعيدها مرة اخرى في خانة Retype password ولا تنسى هذه الكلمة أبداً ومن الأفضل أن تدونها في ورقة معك

ثم بعد ذلك أضغط على I gree to the terms and condition  لتوافق على الشروط والبنود ثم تكتب على اليمين النص الذي تراه وتضغط join  أي إنضمام

وبالتالي سيصلك رسالة تأكيد على الايميل وتقوم بتفعيل الحساب وبالتالي تكون قد اشتركت على موقع "أد فلاي" بنجاح.
وأثناء الدخول ستظهر لك النافذة التالية كما هو موضح في الصورة:
 








عليك أن تكتب البريد الالكتروني الخاص بك وكذلك كلمة السر ويمكن الدخول بحساب فيسبوك الخاص بك أيضاً، وبعد الدخول ستجد نفسك وصلت إلى لوحة التحكم كما في تلك الصورة بالأسفل:

  




ستلاحظ أنه في الأعلى تم تخصيص اختيار publisher  أي الناشر وليس advertiser  أي المعلن وستجد على أقصى اليمين English  أي أن اللغة المستخدمة هي الانجليزية.
وستجد عدة خيارات امامك على لوحة التحكم وهي home  وتعني رئيسية الموقع، و referrals  وتعني الإحالات، وwithdraw  وتعني التحويل، ثم Forum  وتعني المنتدى، وsupport وتعني الدعم الفني وسنقوم بشرح كل قائمة على حدى في المقالات القادمة.
وستجد على يسار لوحة التحكم صورتك التي بامكانك أن تضعها أو لا، و Account يعني حسابك و logout  يعني تسجيل خروج وبجوارها ستجد نافذة عليها http://  وهي التي تضع فيها الرابط المراد اختصاره كما في الصورة 






ثم تضغط shrink أي اختصر ليصبح الرابط كما في الصورة التالية ثم تنشره على حسابك تويتر او اي مكان واتس اب  او على موقعك :




ويمكن أن تحصل على الرابط المختصر من خلال خيار Copy  يعني نسخ ومن ويمكن أن تقوم باختصار اكثر من رابط عن طريق الضغط على do another  اي نفذ عملية أخرى.
بعد نسخ الرابط يمكنك نشر الرابط في حسابك تويتر اوي مكان لربح اكثر 



الى هنا وصلنا الى ختام





2 التعليقات Blogger 2 Facebook

  1. معلومات مهمة ..شكرا جزيلا ..بصراحة لم اكن اعرف هذا الموقع

    ردحذف

 
أضف معلومة © 2014. جميع الحقوق محفوظة. نقل بدون تصريح ممنوع اتصل بنا
Top